كيفية إعادة برمجة عقلك لتحقيق دخل أونلاين

كيفية إعادة برمجة عقلك لتحقيق دخل أونلاين, كيف تبدأ العمل أونلاين؟ , إذا كنت ترغب في أن يكون لديك عملك عبر الانترنت وتحقق دخل.

سواء كنت ترغب في الحصول على المال من خلا تبيع منتج او تقديم خدمة لعملائك، أو عن طريق إنشاء عمل تجاري خاص بك أو شركة أو تحول نفسك علامة تجارية أو تسوق منتجات الغير.

أو حتى تكسب المال لكي تتمكن من إنشاء مشروع خاص بك لكي تتمكن من ترك الوظيفة التي تعمل بها، مهما كان السبب فهناك سبب واضح يدفعك إلى كسب المال من خلال الانترنت.

وهناك سبب  يشعرك بالإحباط وأنك غير قادر على اتخاذ هذه الخطوة، ولكي تتمكن من تحقيق هذا الهدف سوف اقدم لك بعض النصائح الجيدة، والتي سوف تعمل على مساعدتك بشكل كبير من خلال موضوع اليوم.

كيفية إعادة برمجة عقلك لتحقيق دخل أونلاين

هناك مشكلة شائعة تحدث مع الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على المال كم خلال الانترنت ، وهي البدء في العمل أو اتخاذ خطوة معينة دون أن يكون لديهم خبرة أو مهارة كافية، وهذا الأمر يؤدي إلى وقوع الشخص في الكثير من الأخطاء التي تعيق طريقه وتجعله غير قادر على المضي قدمًا.

والوصول إلى الهدف الذي يرغب في الوصول إليه، لذا الخطوة الأولى هي أنه يجب على أي شخص يرغب في العمل في مجال معين أن يكون لديه الخبرة الكافية والمهارة الكافية التي تتيح له الابتعاد عن أي خطأ قد يؤثر عليه وعلى عمله، مع العلم أنه كلما زادت المهارة كلما قلت الأخطاء بشكل كبير.

كما أن الأخطاء تجعلك تشعر بأنك غير مؤهل إلى هذا الأمر مما يشعرك باليأس وعدم الرغبة في التقدم وممارسة العمل والتخلي عن فكرة جمع المال.

الخطوة الاولى: تخطي الأخطاء والاستمرار في العمل

مما لا شك فيه أن أي شخص يبدأ في عمل حديد مهما كانت خبرته سوف يتعرض إلى بعض الأخطاء التي قد تحدث معه، ولكن للأسف هناك الكثير من الأشخاص عندما يتعرضون إلى أي مشكلة أو خطأ في العمل يتوقفون عن استكماله والمضي به.

ولكن في الحقيقة يجب على أي شخص واجهته أي مشكلة أن يتعلم مما حدث وأن يحاول إيجاد الأمر الذي أدى إلى حدوث الخطأ وتعديله والمحاولة في عدم الوقوع به مرة أخرى، بالإضافة إلى أنه يجب عليك حين الوقوع في أي خطأ أن تمنح نفسك بعض الوقت لكي تتمكن من تصحيح هذا الخطأ والتعلم منه بالطريقة التي تجعلك تتجنبه بقية حياتك.

الخطوة الثانية: تجنب التحيز السلبي

هناك شعور معين يسمى التحيز السلبي وهذا الشعور يتواجد لدى البشر منذ آلاف السنين، وهو عبارة عن شيء تم تطويره من قبل البشر في عقولهم، ولكن في البداية كان هذا الشعور مفيد حيث أنه أدى بهم إلى اكتشاف العديد من الأمور التي تساعدهم على العيش لفترة أطول في الظروف الصعبة.

مثل إشعال النار في أيام البرد والجلوس أمامها والعديد من الأمور الأخرى، ولكن مع مرور الوقت أصبح هذا الشعور سيء للغاية، حيث جعل الأشخاص ينظرون إلى الأمور من الناحية السلبية فقط، وهذا الأمر أدى إلى إحساسهم بأن شيء خطأ سوف يحدث.

وهنا يظلون يفكرون في الأمور السلبية فقط وماذا سوف يحدث حين تحدث هذه المشكلة، وبالطبع هذا الشعور يعيق تفكير الشخص بشكل كبير من ناحية العمل، ويجعله غير قادر على التفكير بإيجابية وحل المشكلات التي قد تواجه.

الخطوة الثالثة: القضاء على الفجوة

مما لا شك فيه أن أي شخص يقوم بعمل معين يشعر وكأنه هناك فجوة معينة تعيق طريقه ولكن لا يستطيع أن يقضي عليها، لكي يتمكن من الإستمرار في العمل الخاص به، لذا من خلال السطور التالية سوف اقوم بتوضيح بعض الخطوات التي تتيح لك سد هذه الفجوة والعمل بشكل جيد:

1- تحديد الهدف المقبل

قبل البدء في أي عمل أو مهنة ترغب بها يجب عليك أولًا أن تقوم بوضع هدف معين وتحديد ما ترغب في الوصول إليه وتحقيقه، فمثلًا إذا كنت تفكر في بيع منتج أو خدمة معينة يجب عليك أولًا أن تقوم بوضع هدف بأن تصل إلى عميل، ثم بعد الوصول إلى هذا الهدف تبدأ في التفكير بالحصول على عشرة عملاء وهكذا حتى تصل إلى أكبر هدف يمكنك الوصول إليه.

2- العثور على الفجوة

من أبرز الأمور التي تتيح لك الاستمرار في العمل بشكل جيد هو أنك تحاول أن تقوم بإيجاد الفجوة التي أدت إلى حدوث المشكلة أو الخطأ، فمثلًا إذا كنت تمتلك منتج أو علامة تجارية خاصة بك و حدثت معك مشكلة ولكنك لا تعلم أين هي، فسوف تحاول أن تقوم بالبحث عن عملاء لكي يقوموا بشراء المنتجات التي تقوم بعرضها.

ولكن في الحقيقة المشكلة هو أنه يجب عليك أن تقوم بإنشاء منتج مميز في البداية لكي يرغب العملاء في شرائه، لذا بمجرد أن تتمكن من اكتشاف الفجوة فسوف تتمكن من حلها والحصول على الثروة التي ترغب بها.

3- حل المشكلة المناسبة

من المعروف أنه سوف تواجهك الكثير من المشكلات أثناء إعادة برمجة عقلك لتحقيق دخل أونلاين، ولكن هناك الكثير من الأشخاص ينظرون إلى المشكلات الصغيرة التي يمكن تخطيها دون النظر إليها وترك المشكلات الكبيرة التي يجب حلها في أسرع وقت لكي يتم مزامنة العمل بالطريقة الصحيحة.

فمثلًا شخص لديه مشكلة في المنتج الذي يقدمه ولكنه يرغب في تغيير ديكورات المكان أو التفكير في بعض الأمور الغير صحيحة الأخرى.

لكن التصرف الصحيح هو تحديد المشكلة الحقيقة مثلا الحصول على عملاء ولا يقومون باتمام الشراء اذا المشكلة اما فى المنتج او الخدمة او فى عملية البيع.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم ( كيفية إعادة برمجة عقلك لتحقيق الربح أونلاين ) والذي تعرفنا من خلالها على بعض النصائح التي تتيح لأي شخص البدء في عمله بطريقة صحيحة، تتيح له جميع المال الذي يرغب به وبناء مستقبله، مع العلم أن كافة النصائح التي قمت بتقديمها لك اليوم قد قمت بتجربتها أثناء عملية وبالفعل حصلت على نتيجة فعالة، جعلتني أتمكن من جمع الملايين في وقت قصير للغاية.

الخلاصة:

  • استمر فى العمل
  • تجنب التفكير السلبي
  • حدد المشكلة الحقيقة واوجد حل مناسب