3 خطوات لكسبت المال باستخدام الذكاء الاصطناعي

كيف كسبت 200 دولار استخدام الذكاء الاصطناعي (لم يكن لديهم أي فكرة عن استخدامي ChatGPT)

اليوم سوف اوضح لكم كيف قمت باستخدام الذكاء الاصطناعي لكي اتمكن من الحصول على 200 دولار ، ولكن قبل ذلك سوف اقدم لكم قصة عن كيف يمكن للشخص استغلال موارد قليلة لكي يحصل على كل ما يرديه، في عام 1977 كان هناك شاب ساحر حصل على شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، لما يقدمه من عروض ولكنه لم يكن يرتدي بدلة جميلة ولكن كان لديه حضور مميز، وفي الحقيقة لم يكن يقدم هذه العروض على مسرح ولكنه كان يقوم بها في الشارع، ولكن حصل على الكثير من المال وعلى شهرة واسعة في غضون أيام قليلة.

كيف كسبت 200 دولار  باستخدام الذكاء الاصطناعي (لم يكن لديهم أي فكرة عن استخدامي ChatGPT)

هناك بعض الأمور التي قمت باتباعها لكي اتمكن من الحصول على المال والعمل، وها هي تتلخص في السطور التالية:

1- الجمهور

في البداية يجب عليك العثور على الجمهور الذي يجب أن يقوم بمساعدة ما تقدمه، أما بالنسبة لي لقد قمت باختيار فئة رجال الأعمال، حيث أن رجال الأعمال دائمًا يرغبون في الدفع لكي يحصلون على خدمات ولكي يقوم الأشخاص بعمل المهام لهم بشكل مميز، لذا قررت أن أتعلم كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لكي اتمكن من تقديم مهام متنوعة واحصل على الكثير من المال.

2- العرض الذي تقدمه

من أهم الأمور التي تجعلك تحصل على المال في وقت قصير هو أن تقوم باختيار عرض مميز لكي تقوم بتقديمه، فمثلًا عندما قررت أن أقوم بتقديم عرض لرجال الأعمال فقمت بكتابة رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بي، وهي عبارة عن أنني أقوم بإنجاز أشياء في وقت قصير للغاية، وهذه العبارة جعلتني أحصل على الكثير من العملاء ولكي أقوم بتقديم هذه الخدمة وهي عبارة عن تقديم عرض لمساعدة الاشخاص فى تحقيق ذلك.

3-إيصال العرض إلى الجمهور

إنشاء عرض أمرًا عامًا للغاية ولكن الأهم هو إيصال العرض إلى الجمهور بطريقة تجعلهم يرغبون في شراء الخدمة التي تقدمها، فمثلًا عندما  قمت بالعمل لأول مرة كتبت منشور على الفيسبوك  وهنا حصلت على مئات التعليقات, ولكن قاموا 5 أشخاص فقط بطلب العرض، وقمت بانشاء نموذج باستخدام الذكاء الاصطناعى ثم إرساله لهم لكي يقوموا بملء البيانات، ولكن وافق 4 أشخاص فقط وقاموا بدفع المبلغ وحصلت مقابل الخدمة على 200 دولار.

كيفية تقديم عرض مميز للحصول على المزيد من العملاء

مما لا شك فيه أن هناك العديد من الأشخاص يقومون بتقديم عروض عبر الإنترنت، سواء كانت خدمات أو منتجات وغيرها، ولكن لكي تتمكن من تقديم عرض مميز يجعل الكثير من الناس يرغبون في شرائه تابع السطور التالية:

  • من أبرز الأمور التي تجعلك تحصل على عملاء بشكل كبير هو تقديم عرض ذو سعر مناسب، على الرغم من أنك إذا قمت بتقديم عروض لرجال الأعمال سوف يقومون بدفع أي مبلغ ترغب به، إلا أنك إذا قمت بتقديم عرض مع تخفيض سوف تحصل على المزيد والمزيد من العملاء.
  • يجب أن تقوم بعمل إعلانات ترويجية لعرضك بشكل مميز، وهنا يجب عليك استخدام مواقع التواصل الإجتماعي حيث يتابعها الكثير من الناس وسوف يصل عرضك بشكل سريع.
  • لكي تتمكن من تقديم عرض مميز عليك أن تقوم بقراءة الكتب التي تتحدث عن العرض الذي ترغب في تقديمه، أو يمكنك الاشتراك في الندوات والمؤتمرات التي تقام على الانترنت للاستفادة من أكبر قدر من المعلومات في تقديم العمل,او قراءة المقالات الموجودة هنا فى موقعى واشرح فيها بالتفصيل كيفية تقديم عرض ناجح.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وقد قمت بشرح كيف كسبت 200 دولار باستخدام الذكاء الاصطناعي (لم يكن لديهم أي فكرة عن استخدامي ChatGPT).

وأخيرًا العمل والحصول على المال ليس أمر صعب ولكن كل ما عليك هو اكتساب خبرة واكتشاف موهبتك لكي تتمكن من العمل عليها لتطوير نفسك، للحصول على الكثير من المال في وقت قصير.